أخبار عاجلة
الرئيسية / النقابة العامة / وفد النقابة العامة يلتقي العاملين بالمنصورة ويستمع لمطالبهم
رئيس النقابة والمرافقون من العاملين بالمنصورة

وفد النقابة العامة يلتقي العاملين بالمنصورة ويستمع لمطالبهم

متابعة ـ محروس سليم :

في إطار اهتمام النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة بالعاملين بالهيئة وضرورة الالتحام بهم والاستماع لهم ولمشاكلهم ومطالبهم على أرض الواقع .

كذلك التحدث معهم ونشر الفكر الجديد في ظل الظروف الجديدة التي تمر بها الهيئة وما تشهده من تطوير بفضل توجيهات القيادة السياسية واهتمام وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بخطة التطوير الجاري تنفيذها والتي منها الاهتمام والارتقاء بالعنصر البشري الذي يعد بالنسبة للسكة الحديد هو ركيزة التطوير .

من هذا المنطلق قام عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة يرافقه كامل عبد المقصود أمين عام صندوق النقابة العامة ومحسن عزت الأمين العام المساعدة وسيد عبد اللطيف نائب رئيس النقابة العامة بجولة في منطقة المنصورة التقى خلالها اللجان النقابية هناك حيث كان في استقبالهم أحمد حسن ويوسف عبد العال رؤساء اللجان النقابية بالمنصورة .

التقى رئيس النقابة والمرافقون أعضاء اللجان النقابية واستمعوا لعدد من المطالب العمالية والمشاكل التي تطرح عليهم .

ثم التقوا عددا من العاملين والذين تحدثوا مع أعضاء النقابة عن مشاكلهم من حيث الزي المصلحي والبدلات المالية . كذلك مشاكل العلاج والأقسام الطبية والتعاقدات التي يعاني منها العاملون بالمنصورة .

أكد رئيس النقابة بأنه سوف يقوم بتبني هذه المشاكل بنفسه والتواصل مع المسئولين والعمل حلها من أجل راحة العاملين .

في النهاية أكد عبد الفتاح فكري أن القادم بالنسبة للهيئة أفضل في ظل طفرة التطوير التي تشهدها الهيئة وعلينا كعاملين أن نضاعف من جهودنا وأن نواكب هذا التطوير وأن نتحلى بالصبر مع الاجتهاد وسوف يعم خير الهيئة على الجميع .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

محاسب بالسكة الحديد يكرم رئيس النقابة العامة لجهوده مع العاملين

في لفتة متميزه طلب اليوم المحاسب مجدي فتحي هريدي بإدارة الموارد البشرية بطنطا من الزملاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.