أخبار عاجلة
الرئيسية / النقابة العامة / بحضور عبدالفتاح فكري ..لقاء نقابي بنادي السكة الحديد بشرق الدلتا
جانب من اللقاء

بحضور عبدالفتاح فكري ..لقاء نقابي بنادي السكة الحديد بشرق الدلتا

كتب – محروس سليم :

وجه عبدالفتاح فكري رئيس النقابة العامة للسكة الحديد بضرورة بذل العاملين المزيد من الجهد للارتقاء بالهيئة ، كما وجه القيادات النقابية بضرورة التواجد المستمر بين العاملين وسماع مطالبهم وشكواهم للعمل علي حلها .

اثني عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للسكة الحديد، اثناء اللقاء الذي عقده بمقر نادي السكة الحديد بشرق الدلتا ، علي خطوات التطوير التي تشهدها هيئة السكة الحديد بتوجيهات القيادة السياسية وجهود وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير والمهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة وقياداتها في كل القطاعات ، وايادي العاملين المخلصين ابناء الهيئة في كل مكان بها .

تحدث اللواء طبيب عاطف إمام رئيس مجلس إدارة المركز الطبي مؤكدا أنه يسخر كل امكانياته وامكانيات المركز والاقسام الطبية لخدمة العاملين بالهيئة .

وخلال اللقاء تم الاستماع لعدد من المشاكل المتمثلة في التعاقد مع المستشفيات والعلاج ووعد اللواء عاطف امام بحل جميع المعوقات.
رحب عبد العزيز هاشم نائب أول رئيس النقابة العامة ورئيس اللجنة 19 بشرق الدلتا بالحضور مؤكدا أن هذه الزيارات تحسب لمجلس النقابة الحالي الذي يحرص علي التواجد بين العاملين ، لتذليل العقبات التي تواجه العاملين والاستماع لمطالبهم .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

محاسب بالسكة الحديد يكرم رئيس النقابة العامة لجهوده مع العاملين

في لفتة متميزه طلب اليوم المحاسب مجدي فتحي هريدي بإدارة الموارد البشرية بطنطا من الزملاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.