أخبار عاجلة
الرئيسية / النقابة العامة / نقابة السكة الحديد ترحب بقرار البرلمان وتفوض القوات المسلحة في حماية مصر داخليا وخارجيا
عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة

نقابة السكة الحديد ترحب بقرار البرلمان وتفوض القوات المسلحة في حماية مصر داخليا وخارجيا

كتب ـ محروس سليم :

عقب موافقة البرلمان المصري اليوم بإجماع النواب الحضور على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.

أصدرت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبد الفتاح فكري بيانا رحبت فيه بقرار البرلمان المصري مؤكدة مساندتها وتأييد جميع العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعه لموافقة مجلس النواب اليوم بتفويض القوات المسلحة بحماية الأمن القومي في الداخل والخارج.

أوضح عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة أن موافقة البرلمان اليوم أثلجت صدورنا ومن موقع مسئوليتنا الوطنية نؤكد على مساندتنا وموافقتنا على جميع قرارات القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وتفويضا باتخاذ كافة القرارات التي يراها مناسبة لحماية الأمن القومي المصري داخليا وخارجيا .

أضاف رئيس النقابة في البيان أننا جميعا خلف مؤسسات الدولة وندعم وبقوة قواتنا المسلحة ضد أي تهديد لأمننا القومي .

من جانبه أكد عبد العزيز هاشم نائب أول رئيس النقابة العامة أننا الآن في مرحلة فارقة تحتاج تضافر كل الجهود لدعم قرارات القيادة السياسية الحكيمة والتي تهدف للحفاظ على أمن مصرنا الغالية وأننا جميع نؤيد ونرحب وندعم هذه القرارات .

أما كامل عبد المقصود . أمين صندوق النقابة العامة فقد أوضح أن طلب مجلس الدفاع لموافقة البرلمان في هذا التوقيت جاء ليؤكد على حماية أمن مصر من أي تهديدات داخلية أو خارجية كما يؤكد على حكمة قيادتنا السياسية في إدارة الأمور والحفاظ على أمن وسلامة وطننا لتحيا مصر حرة أبية .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

محاسب بالسكة الحديد يكرم رئيس النقابة العامة لجهوده مع العاملين

في لفتة متميزه طلب اليوم المحاسب مجدي فتحي هريدي بإدارة الموارد البشرية بطنطا من الزملاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.