أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / «النائب العام» يأمر بحبس أب احتياطيا لاتهامه بضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته
أرشيفية

«النائب العام» يأمر بحبس أب احتياطيا لاتهامه بضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته

متابعة ـ سلمى محروس

أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي بحبس أبٍ احتياطيًّا لاتهامه بضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته.
وذكر بيان صادر عن مكتب النائب العام مساء أمس الاثنين أن «النيابة العامة» تلقت إخطارًا بوفاة الطفل المجني عليه مصابًا من ضرب والده له، وقد أكدت تحريات الشرطة ارتكاب الأخير الواقعة، فانتقلت «النيابة العامة» لمناظرة جثمان المجني عليه، وتبين وجود إصابات متفرقة بجسده، وأنه كان يعاني من قصور في نمو أطرافه.
وسألت «النيابة العامة» والدة المجني عليه فشهدت بتركها مسكن الزوجية على إثر خلافات مع زوجها المتهم تاركةً نجلها المجني عليه مع والده، ثم تلقت لاحقًا اتصالًا من قريب لها أعلمها بوفاته، فانتقلت لرؤيته ووجدته مصابًا في مواضع متفرقة من جسده، فاتهمت زوجها بارتكاب الواقعة؛ لاعتياده ضرب المجني عليه.
وباستجواب المتهم قرَّر أنه عندما عاد من عمله يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، وجد نجله ملقى على الأرض مصابًا إثر سقوطه من فراشه لإعاقته، وقد تعالت صرخاتُه، فصفعه على وجهه ليسكته وتركه، وعندما استطلع أمره بعدما انقطع صراخه تبين وفاته، نافيًا قصده من ضرب نجله القتل.
وانتدبت «النيابة العامة» الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه بيانًا لسبب وفاته وكيفية حدوث إصابته، وجارٍ استكمال التحقيقات.

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

سقوط تاجر عملة بالوراق وبحوزته 40 الف دولار و460 الف جنيه

كتبت ـ سلمى محروس نجحت مباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالإتجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.