أخبار عاجلة
الرئيسية / هيئة ومترو / رغم العيد والأجازات .. جنود السكة الحديد في مواقع العمل ليلاً ونهاراً
المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد

رغم العيد والأجازات .. جنود السكة الحديد في مواقع العمل ليلاً ونهاراً

مع فجر أول أيام عيد الاضحي المبارك، ومع إطلاق تكبيرات العيد عبر إذاعة القرآن الكريم بالمساجد والعاملون بالسكة الحديد في مواقع عملهم حيث أن طبيعة عملهم لا تعرف التوقف على مدار الساعة ورغم العطلات الرسمية والأجازات ورجال السكة الحديد ( جيش مصر الأزرق ) في كل مكان بمواقع عملهم .

والتزما وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وقيادات الهيئة برئاسة المهندس أشرف رسلان نجد أن رجال المنطقة الوسطي لا يجدون الراحة الا في راحة المسافرين من خلال القيام بواجباتهم تحت أي ظروف وفي كل الأوقات من أجل سلامة وامان حركة مسير القطارات.

ميدانيًا وعلي الطبيعة، قام صباح أول أيام عيد الأضحى عمال قسم اشارات أسيوط باعمال صيانة التحاويل وتجربة التحاويل ببلوك ٣ أسيوط والتاكد من الحالة الفنية وانتظام وسلامة كافة التحاويل.

كذلك اعمال صيانة السكة بمفاتيح ديروط وتشمل (تقريط رفايع التثببت للمسامير الخشابى والصامولة والجاويطة) حيث قضي عمال دريسة قسم هندسة السكة بأسيوط صباح ثاني ايام عيد الاضحي المبارك في تدعيم اهم ركائز سلامة مسير القطارات علي خطوط السكة الحديد بعمل الصيانة اللازمة لمكونات ووحدات السكة بمحطة أسيوط والتاكد من إنضباطتها

كما نجد عمال ورش العربات الاسباني بفرز القاهرة في اول ايام عيد الأضحي المبارك، يقومون باعمال الصيانة والنظافة للعربات طبقا للاصول الفنية الصحيحة للتأكد من عدم خروج اي قطار من الورشة الا مستكمل المهمات وبحالة فنية صالحة للمسير الآمن.

كذلك جميع طوائف التشغيل في كافة مناظق الهيئة فنجد مراقبي الأبراج وملاحظي البلوكات كل منهم في موقعه إلى جانب غفراء المنافذ وصرافي التذاكر وجميع الطوائف الفنية .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

عبد الفتاح فكري رئيس النقابة

فكري : وصول 3 جرارات PRL جديدة الى ميناء الاسكندرية ضمن عقد توريد قطارات تالجو الفاخرة

متابعة ـ محروس سليم :   في إطار خطة التطوير المستمرة لقطاعات النقل بجمهورية مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.