أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اشبيلية يتأهل للدور النهائي بالدورى الأوروبي على حساب مانشيستر يونايتيد

اشبيلية يتأهل للدور النهائي بالدورى الأوروبي على حساب مانشيستر يونايتيد

تأهل فريق اشبيلية الأسباني للدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد تغلبه على فريق مانشيستر يونايتيد الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

سجل اللاعب برونو فرنانديز هدف مانشيستر من ضربة جزاء تسبب فيها اللاعب راشفورد فى الدقيقة الثامنة من الشوط الأول ، ثم استطاع اللاعب سوسو من إدراك التعادل لفريق اشبيلية فى الدقيقة السادسة والعشرون من الشوط الأول لينتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1 – 1 .

فى الشوط الثاني استطاع اللاعب البديل ديونج إحراز الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة الثامنة والسبعين لتنتهى المباراة بنتيجة 2 – 1 ويصعد فريق اشبيلية للدور النهائي لملاقاة الفائز من مباراة الغد بين فريق إنترميلان الإيطالي وشختار الأوكراني التى سوف تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

الجدير بالذكر أن فريق اشبيلية لعب نصف نهائي الدوري الأوروبي ست مرات بلقاء اليوم لم يخسر أيا من هذه اللقاءات الست ، بالإضافة إلى فوزه بلقب الدوري الأوروبي خمس مرات خلال مشاركته فى هذه البطولة ، فى حين لعب فريق مانشيستر يونايتيد ستة عشر لقاء نصف نهائي بلقاء اليوم فاز خلالها بسبعة لقاءات وخسر فى تسع مواجهات .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

حسام عاشور: أنا مش بتاع 3 ورقات واتهامى بخيانة الأهلى ظلم

كتبت ـ سلمى محروس أبدى حسام عاشور قائد الأهلي السابق استياؤه الشديد من الهجوم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.