الرئيسية / النقابة العامة / محاسب بالسكة الحديد يكرم رئيس النقابة العامة لجهوده مع العاملين

محاسب بالسكة الحديد يكرم رئيس النقابة العامة لجهوده مع العاملين

في لفتة متميزه طلب اليوم المحاسب مجدي فتحي هريدي بإدارة الموارد البشرية بطنطا من الزملاء حسن حمدان رئيس اللجنة النقابية 22 ويوسف عبد العال رئيس اللجنة 35 بالمنصورة التوجه لمقر النقابة العامة بالقاهرة حيث أنه يرغب في لقاء رئيس النقابة الحاج عبد الفتاح .
تواصل الزميل يوسف عبد العال مع السيد رئيس النقابة الذي رحب باللقاء مؤكدا أن مكتبه مفتوح لأيا من العاملين في أي وقت .

وعقب وصولهم لمقر النقابة فوجئ الجميع بقيام المحاسب مجدي في هريدي بتقديم درع أعده خصيصا لتقديمه لرئيس النقابة العامة تقديرا له على جهوده التي يبذلها في خدمة العاملين .
أكد المحاسب مجدي فتحي أنه لمس بنفسه الجهد الكبير والمعناة التي يلاقيها رئيس النقابة في تلبية طلبات الزملاء من العاملين بمختلف طوائفهم ومناطق عملهم .
هذا إلى جانب نشاط اللجان الفرعية التي لمسه من الزميل حسن حمدان رئيس اللجنة 22 بالمنصورة ونائب رئيس النقابة العامة وكذلك الزميل يوسف عبد العال رئيس اللجنة النقابية 35 بالمنصورة وتواصلهم الدائم مع العاملين .

جدير بالذكر أن المحاسب مجدي فتحي هريدي كان قد حل مشكلة إدخالات الساب والتعديلات المدخلة بخصوص الزيادات المقررة لشهر يوليو 2020 بمنطقة وسط الدلتا وعمل معادلات الخصوم بالنطقة دون غيرها مما كان له أبلغ الأثر في إنجاز رواتب وسط الدلتا قبل أي منطقة أخرى الأمر الذي دفع مدير عام الشئون الإدارية بمنطقة وسط الدلتا بتكريمه .بالمشاركة مع النقابة العامة بحضور الزميل يوسف عبد العال .
وقام أيضا رئيس النقابة بتكريم المحاسب مجدي فتحي مرة أخرى بمقر النقابة على هذه اللفتة الطيبة منه ومنحه شهادة تقدير من النقابة العامة ودرع أيضا .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

رئيس نقابة السكة الحديد يشيد بالعاملين ودورهم في انتخابات الشيوخ

كتب ـ محروس سليم عقب غلق اللجان الانتخابية وانتهاء مارثون انتخابات مجلس الشيوخ . أكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.