الرئيسية / لجان نقابية / تقليد جديد ..بمشاركة النقابة العامة سكك حديد وسط الدلتا تكرم محمد العامل المثالي

تقليد جديد ..بمشاركة النقابة العامة سكك حديد وسط الدلتا تكرم محمد العامل المثالي

كتب ـ محروس سليم :

شاركت النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد في تكريم أحمد محمد صلاح الدين احد العاملين بسكك حديد وسط الدلتا لأختياره عاملا مثاليا لشهر أغسطس بحضور كل من خالد العطار ومحمد أبو الأسعاد وسعيد عيسى ويحيى جعفر من أعضاء اللجان النقابية 12 و 14 بوسط الدلتا ، ومحروس سليم المستشار الاعلامي للنقابة العامة للسكة الحديد ممثلا عن النقابة.

قدمت النقابة العامة للسكة الحديد برئاسة عبدالفتاح فكري شهادة تقدير للعامل المثالي تقديرا لدوره وتميزه ، ووجهت النقابة الشكر والتقدير لكل عامل مجتهد يسعي لبذل ما بوسعه لاعلاء اسم وطنه باخلاصه في عمله ، مؤكدة علي ان تكريم العامل المثالي تقليد جديد يرسخ روح الحب والتقدير لجهود العاملين ويعمل علي تحفيزهم ، ارساه المحاسب عبد المعطي محمد مدير عام الموارد البشرية بسكك حديد وسط الدلتا بطنطا بالاشتراك مع اللجان النقابية بها .

كما وجهت الشكر للمحاسب عبد المعطي محمد وأعضاء اللجان النقابية بسكك حديد وسط الدلتا علي هذا التقليد الرائع الذي يخلق روح الحب والاخاء والموده والتي تعود بالنفع علي الجميع بالروح الايجابية والاجتهاد في العمل .

ووجه جمال الصعيدي امين عام النقابة العامة للسكة الحديد كل من خالد العطار ومحمد أبو الاسعاد والسعيد عيسى ويحيى جعفر بالحضور والمشاركة في التكريم لاعلاء روح التعاون بين الزملاء.

اوضح مدير عام شئون العاملين أن اختيار عامل مثالي لكل شهر يتم تكريمه وتحفيزه تشجيعا له علي جده واجتهاده ، بمثابة حافز للعاملين وقدوة يحتذي بها بين زملائه ، مشيرا الي عدة معايير تم وضعها لاختيار العامل المثالي منها جديته واجتهاده في عمله واستيفاء سجلاته وانهاء كافة الاعمال المكلف بها في وقت قياسي فضلا عن علاقته برؤسائه وزملائه في العمل وكذلك انضباطه والحفاظ علي مواعيد العمل.

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

لجنة المترو تنهي مشكلة مصابي كورونا مع المركز الطبي بهيئة السكة الحديد

متابعة ـ محمد أسامه جاد : في إطار حرص النقابة العامة برئاسة عبد الفتاح فكري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.