أخبار عاجلة
الرئيسية / هيئة ومترو / بالصور .. رئيس هيئة السكة الحديد يكرم عدد من العاملين الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه

بالصور .. رئيس هيئة السكة الحديد يكرم عدد من العاملين الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه

متابعة ـ محروس سليم

في احتفالية مصغّرة، استقبل اليوم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، عدد من العاملين الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه في تخصصات مختلفة لتكريمهم على مجهوداتهم وإصرارهم على رفع مستواهم العلمي ، بحضور عدد من قيادات الهيئة.

أكد المهندس أشرف رسلان حرصه الدائم على تشجيع المجتهدين من العاملين بالهيئة ، مؤكدًا على دعمه الدائم والمستمر للعاملين المتميّزين علميًا وعمليًا، وترسيخًا للمبدأ القائم على أهمية العنصر البشري كمكون أساسي من مكونات الهيئة وعنصر رئيسي من عناصر التطوير الشامل الذي تشهده السكة الحديد على كافة الأصعدة.

المكرمين حاصلين على درجات الدكتوراة في الفلسفة والآداب في اللغة العربية، وفي أثر تطبيق عمليات الخصخصة على تحسين مستوى الخدمة، والماجستير في القانون العام، وفي النقل الدولي واللوجستيات، وفي مجال هندسة امان النقل، وفي الهندسة الكهربائية.

في نهاية التكريم، قدّم المهندس أشرف رسلان، شهادات تقدير للعاملين المكرمين، شاكرًا لهم تميّزهم العلمي الذي لم ينل من التزامهم في إتمام أعمالهم على الوجه الأمثل بل كان له الأثر الإيجابي نظرًا لارتباط دراستهم بمجال عملهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق واستدامة الارتقاء السلوكي والذي بالضرورة مصاحب لكل ارتقاء علمي ومعرفي خاصةً فيما يخص الوظائف الحرجة، معتبرهم واجهة مشرفة للهيئة ونموذج يحتذى به من كافة العاملين بالمرفق.

وكان قد صدر في وقتٍ سابق قرار السيد المهندس رئيس الهيئة، بصرف مكافآت مالية المقررة للعاملين المكرمين، كتقديرٍ مُستحق تشاركهم من خلاله هيئتهم النجاح وتدفعهم وغيرهم من خلاله لتحصيل العلم النافع والذي هو نواة النجاح في العمل.

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

عبد الفتاح فكري رئيس النقابة

فكري : وصول 3 جرارات PRL جديدة الى ميناء الاسكندرية ضمن عقد توريد قطارات تالجو الفاخرة

متابعة ـ محروس سليم :   في إطار خطة التطوير المستمرة لقطاعات النقل بجمهورية مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.