أخبار عاجلة
الرئيسية / النقابة العامة / نقابة السكة الحديد : زيادة الأجر اليومي لـ55 يوم اعتبارا من أول يوليو القادم
عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة

نقابة السكة الحديد : زيادة الأجر اليومي لـ55 يوم اعتبارا من أول يوليو القادم

أعلن عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة أنه قد سبق وتقدمت النقابة العامة بمذكرة بتاريخ 16 نوفمبر 2019 طالبت فيها بزيادة المخصص المالي للعمالة الموسمية بنظام ال 55 يوم لزيادة الأجر اليومي من 25 ل 75 جنيه نظرا لضعف أجورهم مقابل المجهود الذي يبذلونه في العمل وبعرضها على مجلس المدرين تم التوافق بين كل من المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة والمحاسب طارق لبيب نائب المالية ورئيس النقابة علي زيادة المخصص المالي للعمالة الموسمية اعتباراً من أول يوليو 2020 القادم .
أضاف عبد الفتاح فكري أنه بمناسبة انتهاء السنة المالية واقرار الميزانية الجديدة تقدمت النقابة العامة بمذكرة أخري اليوم للتأكيد على ماسبق الاتفاق عليه بمجلس المدرين وزيادة المخصص المالي لامكان زيادة أجر اليوم للعمالة الموسمية بنظام ال 55 يوم من 25 ل 75 جنيه .
جدير بالذكر أنه قد سبق أيضا وحصلت النقابة العامة على موافقة بعلاج ال 55 يوم يوم الاصابات المصلحية علي نفقة الهيئة بالمركز الطبي للهيئة .
كما سبق أيضا أن حصلت النقابة على الموافقة بصرف منحة الاعياد بواقع 500 جنية لهم أيضا لما يبذلونه من جهد لا يقل عن المثبتين .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

محاسب بالسكة الحديد يكرم رئيس النقابة العامة لجهوده مع العاملين

في لفتة متميزه طلب اليوم المحاسب مجدي فتحي هريدي بإدارة الموارد البشرية بطنطا من الزملاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.