أخبار عاجلة
الرئيسية / لجان نقابية / بالصور .. اللجان النقابية بشرق الدلتا تجتمع على قلب رجل واحد لخدمة العاملين
روساء اللجان النقابية الثلاث

بالصور .. اللجان النقابية بشرق الدلتا تجتمع على قلب رجل واحد لخدمة العاملين

متابعة ـ محروس سليم :

عقدت اليوم اللجان النقابية 19 ؛ 20 ؛ 21 بشرق الدلتا إجتماعاً مشتركاً برئاسة الأستاذ عبد العزيز هاشم نائب أول رئيس النقابة العامة والأستاذ السيد فتحي رئيس اللجنة 20 والاستاذ علاء الدين سليم رئيس اللجنة 21 وجميع أعضاء اللجان الثلاث من أجل التأكيد على الترابط بين أعضاء اللجان جميعاً .

بداية تحدث عبد العزيز هاشم مؤكدا أنه لا يوجد فرق بين اللجان ولا الطوائف وأن أعضاء اللجان الثلاث مجتمعين في خدمة جميع العاملين علي اختلاف طوائفهم وأي عضو بأي لجنة ملزم بمشاكل وقضايا جميع العاملين الذين يتبعونه ومن لا يتبعونه.

أكد نائب أول رئيس النقابة على أن النقابة العامة لا تدخر جهدا برئاسة الحاج عبد الفتاح فكري في تذليل أي عقبات للعاملين وتدعم جميع أعضاء في إنهاء أي مشاكل تخص العاملين.

تطرق بعض الزملاء لمشاكل المستشفيات المتعاقد معها وأن التعاقد لا يشمل إلا الطوارئ.

وقد أكد هاشم على أن الهيئة وفرت مركز طبي عالمي يستقبل جميع المرضى ويقدم خدمة طبية متميزة والمريض الذي لاتسمح ظروفه بالسفر للمركز الطبي سنقوم بتوفير سياره اسعاف له لنقله ورعاية وتبقى التعاقدات للحلات الطارئة فقط حفاظا على حقوق العاملين وأموال الهيئة وعدم استغلالها بطرق غير سليمة.

كما تم طرح موضوع انتخابات نادي السكة الحديد الرياضي بالشرقية وطالب هاشم أعضاء النقابة بضرورة حث أعضاء الجمعية العمومية على ممارسة حقهم الدستوري والقانوني والحضور في موعد الجمعية العمومية للإدلاء برأيهم في اعتماد الميزانية واختيار نائب رئيس مجلس الإدارة.

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

اللجنة النقابية 31 بسكك حديد الأقصر تكرم جرجس لخروجه على المعاش

متابعة ـ أحمد سيد : فى اطار اهتمام النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.