أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء حره / هشام زكريا يكتب : إنجاز يضاف للنقابة وحلقة وصل قوية

هشام زكريا يكتب : إنجاز يضاف للنقابة وحلقة وصل قوية

بقلم ـ هشام زكريا :

بدايه أتقدم بأجمل التهاني لمجلس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة خادم الجميع الحاج عبد الفتاح فكري وكل أعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الجديد الذي يتحقق في عهدهم وإطلاق البوابة الإليكترونية والموقع الرسمي للنقابة العامة والذي سيكون بمثابة حلقة وصل وتواصل بين العاملين والنقابة العامة والمسئولين .

مبروك على هذا الموقع الكبير والذي يعتبر منارة لجميع العاملين بالسكة الحديد والمترو ولكي يعلم الجميع مدي الجهد الكبير والانجازات التي يقوم بها كل أعضاء النقابة العامة عامة وجميع النقابيين خاصة .

ولذلك كان لازاما علي أن أتوجه برسالة لكل العاملين بالهيئة والمترو ” قبل أن تهاجم أحد عليك بالتوجة أولا لمبني النقابة وهي مفتوحة للجميع وكثير من زملائي بجميع المحافظات وجميع الورش وغيرهم شاهدوا علي الطبيعة صحة كلامي والتقوا برئيس النقابة شخصيا وتأكدوا بأنفسكم بأنه تقدم بمذكرات بجميع مشكلاتكم وعرضها علي المسؤليين كلا في موقعه .

كما أطالب الجميع بالهدوء ولاداعي للعجلة أو السرعة لحين البت في المذكرات .

وانا أتحدث عن المطالب المشروعة والكل والحمد لله شاهد مقابلة رئيس النقابة الحاج عبدالفتاح فكري بل وجميع رجال النقابة العامة قابلوهم أزاي وهما نازلين في الاسانسير قالوا لي احنا كنا سامعين غيرذلك.

ولكنهم شاهدوا بأنفسهم والحمد لله النقابة لاتتأخر علي أي عامل لة حق .

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

عبد العزيز هاشم يكتب : ٣٠ يونيو إرادة شعب تحطم على أعتابها آمال الطامعين

ثورة 30 يونيو جائت بمثابة المطرقة التي حطمت كل أمال وطموحات الطامعين في مصرنا الغالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.