أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / هشام رضوان: بعد تفويض البرلمان.. جيش الكنانة قادر على هزيمة المتربصين بالوطن

هشام رضوان: بعد تفويض البرلمان.. جيش الكنانة قادر على هزيمة المتربصين بالوطن

كتبت – نجوي ابراهيم

اعلنت النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي برئاسة هشام رضوان وكافة اللجان النقابية تأييدها لخطوات القيادة السياسية ولموافقة مجلس النواب امس الاثنين على إرسال بعض عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج البلاد.

وقال هشام رضوان رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي ورئيس اتحاد محلي عمال البحيرة ، ان عمال مصر يقفون خلف القيادة السياسية وداعمين لكل قراراتها في الحفاظ علي الامن القومي المصري، مؤكدا علي ان كل مصري هو احد افراد الجيش وقت الازمات يدافع عن وطنه ، وان العامل جندي في مصنعه وشركته يعمل لنصرة وطنه.

وقال هشام رضوان ان جلسة البرلمان من الجلسات التاريخية، تم من خلالها استعراض مخرجات اجتماع مجلس الدفاع الوطني المنعقد صباح اول أمس الاحد برئاسة رئيس الجمهورية والتهديدات التي تتعرض لها الدولة من الناحية الغربية، وما يمثله ذلك من تهديد للأمن القومي المصري.

وكان مجلس النواب، عقد امس الاثنين جلسة سرية لنظر الموافقة على إرسال بعض عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج البلاد.

وأكد مجلس النواب على أن الامة المصرية على مر تاريخها امة داعية للسلام لكنها لا تقبل التعدي عليها او التفريط في حقوقها وهي قادرة بمنتهى القوة على الدفاع عن نفسها وعن مصالحها وعن اشقائها وجيرانها من اي خطر او تهديد، وأن القوات المسلحة وقيادتها لديها الرخصة الدستورية والقانونية لتحديد زمان ومكان الرد على هذه الأخطار والتهديدات.

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أسامة خروبة أميناً عامًا لمجلس الوزراء

نشرت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك” مساء الخميس، أول صورة للواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.