أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء حره / ابطال السكة الحديد جيش مصر الازرق . بقلم .. محروس سليم
محروس سليم

ابطال السكة الحديد جيش مصر الازرق . بقلم .. محروس سليم

محروس سليم يكتب

أبطال السكة الحديد ( جيش مصر الازرق )

فعلا وعن استحقاق وجدارة يستحق العاملون بالسكة الحديد لقب ( جيش مصر الأزرق ) فإن كان في مصر قوات مسلحة نفخر بها بين جيوش العالم وتحمي وطننا الغالي داخليا وخارجيا وإن كان لدينا جيشا أبيض يدافع عن أبناء هذا الوطن ضد الميكروب اللعين فيروس كورونا المستجد ،
فتحظى مصر أيضا بجيش أزرق دائما على خط النار .

دائما في حالة انتشار دائم علي خطوط السكك الحديدية وداخل الورش وداخل مكاتب التذاكر وداخل القطارات سائقين وكمسارية ومضيفين والبلوكات والأبراج .

في الوقت الذي ينعم فيه جموع الشعب المصري بالعطلات بين ابنائهم وذويهم نجد رجالات السكة الحديد يؤدون عملهم على مدار 24 ساعة يوميا دون النظر للعطلة أو الراحة الأسبوعية .

في الوقت الذي يهنأ الجميع فيه بالإحتفال بالمناسبات السعيدة والأعياد نجد أبناء السكة الحديد في عملهم لخدمة هؤلاء الذين يفرحون ويهنئون ويعملون على نقلهم من مكان لمكان ومن محافظة إلى أخرى .

ونجدهم منذ أول أيام عيد الفطر المبارك رغم توقف حركة مسير القطارات يواصلون أعمال صيانة السكك والإشارات على طول الخطوط .

حيث قامت فرق الصيانة بجميع مناطق الهيئة بأعمال معالجة رفايع تثبيت السكة واستكمال الفواقد وتغير التالف وضبط منسوب السكة وازالة الحلفا والحشائش وعمل الصيانه اللازمة لأبراج الإشارات .

كذلك تم توجيه جميع الفرق بتنفيذ أعمال الصيانة الوقائية والتصحيحية لأجهزة الإشارات والاتصالات علي السكك والابراج وفحص الملفات الأرضية وعمل التجارب علي التحاويل والسيمافورات والمزلقانات وأجهزة الاشارات.

وبهذة المناسبة تتقدم النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبد الفتاح فكري وجميع اللجان النقابية الفرعية بالمناطق بخالص الشكر والتقدير لجيش مصر الأزرق أبطال السكة الحديد في كل مكان وتتقدم لهم بأجمل التهاني وأرق الأمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك .

بقلم : محروس سليم
المستشار الإعلامي للنقابة العامة

للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

هشام زكريا يكتب : إنجاز يضاف للنقابة وحلقة وصل قوية

بقلم ـ هشام زكريا : بدايه أتقدم بأجمل التهاني لمجلس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.