أخبار عاجلة
الرئيسية / النقابة العامة / فكري يستقبل أعضاء اللجنة الرياضية بالجنوبية لحل مشكلة أرض نادي الأقصر

فكري يستقبل أعضاء اللجنة الرياضية بالجنوبية لحل مشكلة أرض نادي الأقصر

استقبل الحاج عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعه بعض أعضاء اللجنة الرياضية بالأقصر لمناقشة مشكلة أرض نادي الأقصر الرياضي والمتعدى عليها .

طالب أعضاء اللجنة الرياضية ضرورة تدخل النقابة العامة للحفاظ علي ممتلكات الهيئة وعدم إهدار حق العاملين في وجود نادي رياضي لهم .

أشاد رئيس النقابة بالعاملين بالمنطقة الجنوبية وجهودهم الذين يبذلونها في هذه الظروف الصعبة وحرصهم علي الارتقاء بالهيئة ومواكبة التطوير .

أضاف فكري أن الدور الرياضي ووجود نادي اجتماعي سيكون له مردودا ايجابيا في نفوس العاملين ويكون دافعا قويا على زيادة العطاء في العمل وعلينا أن نتكاتف جميعا للتصدي لأي تعد علي املاك السكة الحديد .

أكد عبد الفتاح فكري انه حرصا على مصلحة العاملين بالمنطقة الجنوبية فالنقابة معهم قلبا وقالبا للحفاظ على ارض نادى السكة الحديد
مضيفا أنه قد تم تحرير مذكرة من النقابة العامة للسير في انهاء إجراءات إقامة مقر لنادي الأقصر الرياضي على هذه الأرض والصادر بها قرار تخصيص لإنشاء نادي يليق بالأقصر والعاملين بها وليحل محل المقر الموجود حاليا والذي لا يصلح علما بأنه يوجد مجلس إدارة بالفعل ولا يوجد مقر صالح ويوجد عدد من الأنشطة الرياضية وفرق تحتاج لمقر .

شدد عبدالفتاح رئيس النقابة على أهمية تضافر ودعم جهود العاملين فى كافة المواقع الإنتاجية تحقيقا لما تصبو إليه الدولة من آمال وطموحات تستحقها، مشيرا إلى أن ما قدمه العاملون بقطاع النقل من إنجازات يشهد بها الجميع يأتي نتاجا لمنظومة عمل متميزة إداريا وفنيا وأداء.
حضر اللقاء محمد عبدالرسول رئيس اللجنة الرياضية و سيد سيد احمد . امين عام اللجنة وأحمد سيد احمد . نائب رئيس اللجنة

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

رئيس نقابة السكة الحديد يشيد بالعاملين ودورهم في انتخابات الشيوخ

كتب ـ محروس سليم عقب غلق اللجان الانتخابية وانتهاء مارثون انتخابات مجلس الشيوخ . أكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.