أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء حره / إطلالة .. بقلم ـ عبد الفتاح فكري
عبد الفتاح فكري رئيس النقابة
عبد الفتاح فكري رئيس النقابة

إطلالة .. بقلم ـ عبد الفتاح فكري

في إطار ما تشهده وزارة النقل في السنوات الأخيرة من جهد رائع من أجل تطوير كافة قطاعات النقل التابعة للوزارة وفي المجهود الكبير الذي يبذله الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل في شتى المجالات بكافة قطاعات النقل من أجل تنفيذ توجيهات ورؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير وسائل النقل الحالية وتحديث بعض القطاعات المتهالكة واستحداث وسائل جديدة لتواكب التطور والحلم الكبير للجمهورية الجديدة .

وفي ظل ما يبذل من كافة القيادات سواء بالهيئة الومية لسكك حديد مصر بداية من رئيس الهيئة حتى أصغر عامل بالهيئة . وكذلك جميع القيادات بمترو الأنفاق والعاملين به ، إلى جانب جميع الشركات التابعة .

ومن خلال مسئوليتنا كنقابة عامة للسكة الحديد والمترو ونتبع وزارة النقل التي تواصل العمل ليلا ونهارا كان لازاما علينا أن نظلق هذه النافذة الإخبارية لتكون مرآة تعكس كافة الجهود والإنجازات في طافة أوجه التطوير والتحديث وإبراز القائمين على هذه المهام الجسام بداية من معالي الفريق مهندس كامل الوزير والذي لا يدخر جهدا لتنفيذ خطة التطوير التحديث مرورا بكافة القيادات بكل قطاعات الوزارة والسكة الخديد ومترو الأنفاق انتهاء بجنود التطوير والتحديث العاملين بالهيئة والمترو .

كما أن هذه البوابة مفتوحة أمام الجميع قيادات وعاملين لنشر رؤاهم وأفكارهم ومقتراحاتهم بما يتوافق مع كافة القوانين واللوائح المعمول بها .

ندعوا الله العلي القدير أن يوفقنا لما فيه مصلحة البلاد والعباد .

عبد الفتاح فكري

رئيس النقابة العامة

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

عبد العزيز هاشم يكتب : ٣٠ يونيو إرادة شعب تحطم على أعتابها آمال الطامعين

ثورة 30 يونيو جائت بمثابة المطرقة التي حطمت كل أمال وطموحات الطامعين في مصرنا الغالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.