أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء حره / محروس سليم يكتب : ثورة 30 يونيه .. صححت المسار واستعادت الوطن
محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة

محروس سليم يكتب : ثورة 30 يونيه .. صححت المسار واستعادت الوطن

انتفض الشعب المصري عن بكرة أبيه رافضا لكل المماراسات التي استخدمتها جماعة الإخوان في الاستحواذ علي جميع مفاصل الدولة بعد أن ظهرت الصورة جلية بأن الوطن على أيديهم في طريق الهاوية .
جماعات ارهابية تمكنت من كل شبر من أرض مصر ؛ خيرات مصرنا نهبت ونضبت كل منابع الخير بأفعالهم .
ضجر وغضب اجتاح جموع الشعب المصري الذي أعلن التمرد على هذه الجماعة حتى حانت اللحظة الحاسمة وكعادتها انحازت قواتنا المسلحة لشعب مصر بما أنها الدرع والسيف وهي المنوطة بحماية وأمن الوطن داخليا وخارجيا . وقام المشير عبد الفتاح السيسي انذاك بتلبية نداء أبناء وطنه عندما انتفضت الملايين لتفويضه لسرعة التدخل لتخليص الوطن من هذه الجماعه وانصارها من الإرهابيين .
ونجحت ثورة 30 يونيه ليست في الخلاص فقط ولكن كانت ثورة إختيار قائد أيضا استطاع في ست سنوات أن يضع مصر في موضعها الذي يليق بها إفريقيا وعالميا .
كانت أيضا ثورة بناء وتنمية ؛ وازدانت الصحاري بشق الطرق التي تفتح أفاق التنمية العديد من المحاور ؛ إنشاء المدن الجديده ؛ فضلا عن المشروعات التنموية والصناعية .
الهيئات العامة والخدمية كان لها نصيب من هذه التنمية والتطوير ؛ فقد شهد قطاع السكة الحديد طفرة تطوير لم يسبق لها مثيل منذ إنشائها ؛ بدأت تطوير نظم الإشارات وتحديث السكك وتطوير المحطات علي مستوى الجمهورية ؛ إلى جانب تحديث أسطول العربات باستيراد 1300 عربة ركاب جديده وحديثة بالإضافة إلى صيانة وتطوير وتحديث العربات الموجودة بعد تطوير الورش وإمدادها بكافة المعدات وقطع الغيار .
كذلك تم التعاقد على 110 جرار جديد جينرال إليكتريك أمريكي لتكتمل منظومة تحديث الأسطول بخلاف التعاقد علىصيانة وتطوير 81 جرار من نفس النوع موجودين بالفعل حتي ينعم الشعب المصري بخدمات تليق به وبمصريته .
نعم .. ثورة 30 يونيه ثورة تعديل المسار واختيار قائد التنمية الحقيقية .
تحيا مصر
بقلم – محروس سليم
المستشار الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر
ومترو الأنفاق والشركات التابعة

عن admin

محروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة والمتحدث الرسمي عنها

شاهد أيضاً

هشام زكريا يكتب : إنجاز يضاف للنقابة وحلقة وصل قوية

بقلم ـ هشام زكريا : بدايه أتقدم بأجمل التهاني لمجلس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.